إلياس العماري يستقبل البرلماني روبرتو ليون نائب رئيس جهة ماولي-الشيلي

 
استقبل، يوم الأربعاء 10 فبراير 2016، السيد إلياس العماري رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، البرلماني"روبرتو ليون" رئيس المجموعة الجيوسياسية لأمريكا اللاتينية والكاريبي ( غرولاك)  ونائب رئيس جهة ماولي بالشيلي.
وشكل اللقاء مناسبة أطلع خلالها رئيس جهة  طنجة- تطوان -الحسيمة ضيفه على مؤهلات الجهة الاقتصادية والسياحية و الثقافية، وكذا إمكانياتها الاستثمارية باعتبارها قطبا اقتصاديا مهما بشمال أفريقيا.
كما قدم السيد إلياس العماري عرضا حول النزاع المفتعل بأقاليمنا الجنوبية، وأكد أن قضية الصحراء هي قضية  الشعب المغربي بكامله وأن لا جدال ولا اختلاف فيها، فالمغرب  صاحب حق قانونيا وتاريخيا.
وكان اللقاء مناسبة أيضا لتبادل وجهات النظر حول القضايا المشتركة التي تجمع الجهتين، وخاصة الاتفاقية المزمع توقيعها في القريب العاجل والتي تتضمن مجموعة من آليات التعاون بين جهتي طنجة- تطوان -الحسيمة وماولي بالشيلي.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "إلياس العماري يستقبل البرلماني روبرتو ليون نائب رئيس جهة ماولي-الشيلي "

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات