الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة تتدارس سبل وآليات تصريف مضامين الوثيقة المذهبية والفكرية والسياسية

الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة تتدارس سبل وآليات تصريف مضامين الوثيقة المذهبية والفكرية والسياسية
 
نظمت، يوم الجمعة 12 فبراير 2016، الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة لقاء مفتوحا خصص لتدارس سبل وآليات تصريف مضامين الوثيقة المذهبية والفكرية والسياسية للحزب المنبثقة عن المؤتمر الوطني الثالث، وأطر هذا اللقاء كل من  الأستاذة زهور الوهابي والدكتور أيمن الغازي في ما عهد التسيير  للسيد محمد الحموتي.
اللقاء الذي احتضنه المقر الجهوي للحزب بطنجة، عرف حضور مناضلات ومناضلين من مختلف الأقاليم بالجهة، وتميز بالنقاش الرصين وبتدارس مفهوم الديمقراطية الاجتماعية في باب الهوية والمواطنة وكذا في باب السياسات والسلط وجدلية التنظيم وعلاقته بالورقة المذهبية للحزب.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة تتدارس سبل وآليات تصريف مضامين الوثيقة المذهبية والفكرية والسياسية "

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات