الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يجتمع بالفريقين البرلمانيين

 
اجتمع، صباح البارحة الثلاثاء 09 فبراير 2016 ، السيد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بفريقي الحزب بالبرلمان، وذلك  بهدف التواصل الفعال  وخلق دينامية جديدة للحزب عبر  واجهة المؤسسة التشريعية.
وأوضح السيد إلياس العماري، أن اللقاء هو مناسبة لإطلاع أعضاء الفريقين بمجلس النواب والمستشارين على تفاصيل الأجندة الحزبية للفترة المقبلة، كما شدد  على أهمية تكريس سلوك الالتزام البرلماني والانضباط لقرارات رئاسة الفريق  وكذا لقرارات الحزب. وأنه يتوجب على كل برلمانيي الحزب المساهمة في تقوية التنظيم الحزبي على امتداد التراب الوطني، وكذا اعتماد خطة إعلامية وتواصلية فاعلةداخليا وخارجيا وعلى مختلف المستويات لضمان تفاعل أكثر لهياكل الحزب في ما بينها وفي علاقتها بمحيطها.
وأشار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى مجموعة من  القرارات التي اتخذت على مستوى المكتب السياسي والمكتب الفيدرالي والتي تهم بالأساس تطوير أداء الحزب وتفعيل دور الدبلوماسية الحزبية واعتماد آليات جديدة في هذا السياق والانفتاح أكثر على مغاربة العالم.
وفي ما يتعلق بتدبير علاقات الحزب مع المؤسسات والهيئات الوطنية، وأوضح السيد إلياس العماري أنه ستتم دراسة  تدبير العلاقات مع باقي الشركاء السياسيين والحزبيين لما فيه  المصلحة العليا للوطن، وأن المكتب السياسي للحزب قد شكل لجنة لهذا الغرض.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاء عرف حضور السيدة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني، والسيد حكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، والسيدة ميلودة حازب رئيسة الفريق النيابي للحزب، والسيد عزيز بنعزوز رئيس الفريق البرلماني للحزب بمجلس المستشارين.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

هذا أقدم موضوع

0 التعليقات لموضوع "الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يجتمع بالفريقين البرلمانيين "

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات