حزب الأصالة والمعاصرة يضع أولى اللبنات لتأسيس فرعه بالولايات المتحدة الأمريكية



عقد، مساء يوم الأربعاء 02 مارس الجاري، بالمقر المركزي لحزب الأصالة والمعاصرة بالرباط، السيد محمد زيتوني عضو المكتب الفيدرالي والمسؤول عن مغاربة العالم، لقاء مع الدكتور علي خوجمان عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ممثلا لمغاربة العالم المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية.
اللقاء شكل مناسبة من أجل التنسيق المشترك والتحضير لمحطة المؤتمر المزمع عقده شهر ماي المقبل لتأسيس فرع حزب الأصالة والمعاصرة بالولايات المتحدة الأمريكية. وأوضح محمد الزيتوني أن التحضير للمؤتمر يمضي على قدم وساق، مشيرا إلى أن البام يشتغل بشكل مستمر حتى يتم الارتقاء بمكانة مغاربة العالم إلى مصاف من حسن إلى أحسن، بالنظر إلى ما يقومون به من أجل الحزب خاصة ولصالح المغرب بشكل عام.
وأشار الزيتوني إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة مفتوح في وجه كل المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، وأنه لا مكان فيه منطق الإقصاء، فالعمل السياسي الناجح هو الذي ينجح في إشراك الجميع.
كما أن المؤتمر الوطني الثالث للحزب، يقول الزيتوني، أفرز دينامية متميزة وطريقة تنظيم جديدة، وأصبح لدينا منسقين على مستوى الجهاتـ، وفي هذا السياق اقترح الزيتوني على مغاربة العالم بالولايات المتحدة الأمريكية التفكير جيدا في أن يقدموا صورة لمقاربة ديمقراطية تقتضي أن يكون المكتب المسير لفرع الحزب ممثلا لجميع الولايات التي يزيد عددها عن 51 ولاية.
وشدد الزيتوني على أن تظل اللجنة التحضيرية لمؤتمر الفرع في تواصل دائم مسؤول وبشكل مع المكتب الفيدرالي وكذا مع مسؤولي الحزب، وأن يخضع كل تفاعل خاصة داخل شبكات التواصل الاجتماعي لقرارات الحزب ونظامه الأساسي وقانونه الداخلي.


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

هذا أحدث موضوع

0 التعليقات لموضوع "حزب الأصالة والمعاصرة يضع أولى اللبنات لتأسيس فرعه بالولايات المتحدة الأمريكية"

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات