الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العمــــاري يستقبل السفير الفلسطيني المعتمد بالرباط

استقبل، صباح يوم الإثنين 22 فبراير  2016، السيد إليــــــاس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الدكتور زهير صالح محمد الشن السفير الفلسطيني المعتمد بالرباط حيث تم تدارس العديد من القضايا الثنائية والدولية.
وفي بداية اللقاء هنأ سفير دولة فلسطين بالرباط السيد إلياس العماري بمناسبة انتخابه أمينا عاما لحزب الأصالة والمعاصرة، وبلغه تبريكات قيادات حركة فتح، مؤكدا على تميز العلاقات التي تجمع الحركة مع حزب الأصالة والمعاصرة وعبر عن تطلعه لتطويرها مستقبلا عن طريق تبادل الخبرات والزيارات المشتركة.
وأشار السفير الفلسطيني إلى أن الستة أشهر الأولى من توليه منصب سفير معتمد لدى الرباط ، كانت لها العديد من النتائج الإيجابية التي تحققت على مستوى التواصل وتوقيع اتفاقيات وتعميق الترابط بين المملكة المغربية ودولة فلسطين.
ilyas elomari 76255
 من جهته استعرض السيد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عددا من المحطات التي تؤرخ لعمق أواصر الأخوة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والمغربي، وانتصار كل المغاربة للقضية الفلسطينية التي اعتبروها ومازالوا يعتبرونها قضية وطنية. ونوه السيد العماري إلى أن البام شكل لجنة عهد برئاستها إلى الدكتور محمد المعزوز عضو المكتب السياسي، تتجلى مهمتها الأساسية في تفعيل التعاون المشترك بين حركة فتح وحزب الأصالة والمعاصرة، ودعم العلاقات الثنائية في هذا الباب وفي كافة المجالات.
 وأكد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على أن الحزب مستعد للقيام بكل ما من شأنه رفع الحصار عن الضفة الغربية وغزة وباقي الأراضي الفلسطينية التي تعاني الانتهاكات الجسيمة والمستمرة التي يمارسها الكيان الصهيوني.
وقد تميز هذا اللقاء الذي حضرته السيدة سهيلة الريكي عضو المجلس الوطني، بمناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العمــــاري يستقبل السفير الفلسطيني المعتمد بالرباط "

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات