الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يجتمع برؤساء الجماعات الترابية لجهة طنجة تطوان الحسيمة




في إطار اللقاءات التواصلية التي يقوم بها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عقب انتخابه على رأس حزب البام في المؤتمر الوطني الأخير، تم يوم الأربعاء 24 فبراير الجاري بمدينة طنجة عقد لقاء تواصلي خُصص لفائدة رؤساء الجماعات الحضرية والقروية وذلك بحضور أعضاء من المكتب السياسي والمكتب الفدرالي وأعضاء الهيئة الجهوية للمنتخبين ورؤساء الجماعات المحلية، ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسة اللقاءات التي أجراها الأمين العام في عدد من الجهات كالدار البيضاء وبني ملال ومراكش.
وركز السيد الأمين العام في هذا اللقاء التواصلي على ضرورة تبادل الآراء بين المناضلين وقيادات الحزب في جميع القضايا المحلية والجهوية والوطنية.
وفي مداخلة له ذكر الأمين المحلي للحزب بجماعة العوامرة أنه في إطار التوزيع العادل لميزانية الجهة بين الأقاليم فإن الوقت قد حان ليستفيد إقليم العرائش على غرار إقليمي طنجة وتطوان في مجال البنية التحتية والمؤسسات الاجتماعية والصحية والرياضية التي تعرف نقصا حادا في هذا الإقليم مقارنة مع عدد السكان وخصوصا الأحياء الهامشية والجماعات القروية…
المصدر : http://www.alkhabaralaan.com/?p=5610

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يجتمع برؤساء الجماعات الترابية لجهة طنجة تطوان الحسيمة"

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات