حزب الأصالة والمعاصرة يعتمد سياسة القرب


دعا حزب الأصالة والمعاصرة برلمانييه ومستشاريه الجماعيين إلى تبني سياسة القرب من المواطنين. ووجه الأمين العام للحزب إلياس العماري الدعوة إلى “جميع المنتخبين ورؤساء الجماعات لـكي يتواصلوا مع المواطنات والمواطنين وأن يستمعوا إليهم لأن التواصل والقرب هامين جدا”، على حد قوله.
جاء ذلك في اللقاء الذي عقده العماري، أمس الأربعاء، مع أعضاء المجلس الوطني والهـيئة الجهوية للمنتخبين بجهة طنجة تطوان الحسيمة. وهي الجهة التي يسيرها الأمين العام لحزب. ويأتي هذا القاء بعدما عقد الأمين العام لقاءات مماثلة في كل من جهة بني ملال، وجهة مراكش، ثم جهة الدار البيضاء.
إلياس العماري أكد، خلال هذا اللقاء، أن “المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة يظل هو صاحب القرار الأول و الأخير وأعضاؤه غير مرتبطين بمدة انتدابية وإنما بمستوى عطائهم وأداءهم في صفوف الحزب والتزامهم بالمهام الموكولة لهم”، كما شدد المتحدث على أن “الحزب اليوم يشهد مرحلة من إعادة البناء، وهي دينامية تتطلب تظافر الجهد الجماعي بين كل مكونات حزب الأصالة والمعاصرة، من برلمانيين ومنتخبين ومناضلين ومناضلات .

المصدر :
http://www.alkhabarpress.ma/25147.html 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع " حزب الأصالة والمعاصرة يعتمد سياسة القرب"

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات