مسؤولو الشبيبات يطلبون دعم العماري للإبقاء على لائحة الشباب


يواصل مسؤولو الشبيبات الحزبية، الممثلة في البرلمان لقاءاتهم مع رؤساء الأحزاب السياسية من أجل حشد الدعم للإبقاء على لائحة الشباب تداول أنباء عن توجه وزارة الداخلية لإلغائها.
مسؤولو الشبيبات الحزبية، الذين عقدوا لقاء مع عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، وحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، من المقرر أن يعقدوا، بداية الأسبوع المقبل، لقاء آخر مع إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.
وكشف مصدر مطلع لموقع “اليوم 24″ أن شباب الأحزاب السياسية، الممثلة في البرلمان، سيعقدون لقاء مع إلياس العماري للحصول على دعمه وتأييده للإبقاء على لائحة الشباب.
وكان رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، قد أكد في اللقاء، الذي جمعه بمسؤولي 8 شبيبات حزبية، أن إلغاء لائحة الشباب ليس خيارا حكوميا، خصوصا أنها توسع من دائرة المشاركة السياسية للشباب، فضلا عن أنها في بدايتها الأولى، حيث لم يتم إقرارها إلا في انتخابات 25 نونبر 2011.
وكان الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، قد عبر عن دعمه الكامل للإبقاء على لائحة الشباب، باعتبارها مكسبا تحقق بعد دستور 2011، ومكن من ولوج عدد من الكفاءات الشابة لقبة البرلمان.
ويرى متتبعون أن لائحة الشباب ليست سوى مظهرا من مظاهر الريع، التي يجب القطع معها، وفتح باب الترشح للشباب في الدوائر المحلية بناء على الكفاءة والاستحقاق.
المصدر : http://www.alyaoum24.com/525593.html


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "مسؤولو الشبيبات يطلبون دعم العماري للإبقاء على لائحة الشباب"

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات