الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعا مع المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام خصص لتدارس العديد من القضايا الراهنة والمستقبلية


عقد، صباح اليوم الاثنين 29 فبراير الجاري، السيد إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اجتماعا مع المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، حيث تم تدارس مجموعة من النقاط التي تخص راهن المنظمة وآفاق الاشتغال مستقبلا.
  في بداية الاجتماع قدمت السيدة رجاء الأزمي رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بعض المعطيات التنظيمية المتعلقة بالمنظمة وبعض مستجدات أخرى. كما تم الاستماع إلى مداخلات السيدات أعضاء المكتب التنفيذي، حيث استعرضن مختلف التحديات التي تواجههن على مستوى الجهات وبالأمانات الإقليمية والمحلية، كما اقتراحن تصورات لبرنامج عمل وطني يشمل عدة مجالات كالتكوين، والتسجيل في اللوائح الانتخابية، والتواصل مع المواطنين، والقوافل الطبية، والندوات.
السيد إلياس العماري الأمين العام للحزب وفي معرض إجابته على التساؤلات المطروحة من طرف المتدخلاتـ، وبعد التذكير بكون اللقاء يندرج في إطار سلسلة اللقاءات التي ستعقد مع مختلف المكاتب الوطنية والتنفيذية للمنتديات الموازية، أكد على الأدوار التي أسست من أجلها المنظمة والمتمثلة في التأطير والتواصل سواء مع المناضلات أو مع المواطنات في المجالات الترابية المختلفة حضريا وقرويا.
ilyas elomari88223
وتطرق السيد الأمين العام إلى الخطوات التي سيمضي فيها الحزب سواء من حيث القنوات التواصلية والمتعلقة أساسا بخلق مقرات للمنتديات الموازية وطنيا وجهويا تتوفر فيها كل الشروط الإدارية واللوجيستكية، إضافة إلى الخطة الإعلامية الجديدة التي تتضمن: ويب تيفي، جريدة ورقية، وموقع إلكتروني وطني وكذا مواقع جهوية ومواقع خاصة بالمنتديات، كل ذلك، يقول السيد الأمين العام، من أجل تقاسم كل الأنشطة الحزبية وتطوير إشعاع البام وللإسهام أيضا في تجميع المعطيات وتأسيس لثقافة الذاكرة الحزبية
وعرج الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة على أكاديمية التكوين المزمع انطلاقة عملها أواخر فبرايرالجاري، والتي اتخذت -مؤقتا- من أحد الفضاءات بالدار البيضاء مقرا لها، في أفق إنشاء مقر دائم بالرباط في أفق سنتين القادمتين. وختم الأمين العام كلمته بإشارة تخص تنظيم مؤتمر منتدى منتخبات حزب الأصالة والمعاصرة سيعلن قريبا عن تاريخه ومكانه، وأسندت مهمته التحضير له للسيدة نجمة جلول عضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاء حضره كل من السيدة ابتسام العزاوي وعلي لطفي عضوا المكتب السياسي المكلفين بالتنسيق مع المنتديات الموازية.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.
About Author

عن الكاتب

المدير العام لموقع المنتدى الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة ، ذ: أحمد الطاهري

0 التعليقات لموضوع "الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعا مع المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام خصص لتدارس العديد من القضايا الراهنة والمستقبلية "

قال تعالى : (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) صدق الله العظيم
الابتسامات الابتسامات